النظام: العقوبات الأوروبية تعرض 6 آلاف سوري للعض من الكلاب
2016-10-16 00:00:00

كلاب شاردة -صورة أرشيفية



 حمّلت وزارة الصحة التابعة للنظام العقوبات الأوروبية المسؤولية عن حرمان أكثر من 6 آلاف سوري من العلاج ممن تعرضوا للعض من قبل الكلاب والتي تسببت بوفاة اثنين، بحسب ما ذكرت جريدة البعث نقلاً عن مسؤولين في الصحة.

 وأشار مدير الأمراض المزمنة والسارية في الوزارة، أنه بسبب العقوبات التي تمنع النظام من الاستيراد من أوروبا فإن الوزارة لم تستطع تأمين اللقاح الضروري ضد داء الكلب، ما تسبب بهذا العدد الكبير من الإصابات، لكنه عاد وأكد أنه يمكن تأمين اللقاح من لبنان لكن تكلفته تصل إلى 70 ألف ليرة عدا تكاليف النقل.

 وأضاف أن أغلب حالات العض كانت في منطقة جرمانا قرب دمشق حيث تنتشر الكلاب الشاردة وبكثرة هناك دون أن تقوم البلدية بمكافحتها.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


حمص العدية
2016-10-17
الحقارة احيانا
حتى الحقارة احيانا حد تقف عنده انما في هكذا زمان #الاحتلال_الروسي_الاسدي لا يسعني سوى قول ان لم تستحي فقل ماشئت حسبي الله ونعم الوكل ريف حمص ايضا مهدد من جراء هذه الظاهرة ولا حياة لمن تنادي
Syria (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2017 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top