ألمانيا: توقيف شخصين يشتبه في صلتهما بقتل فتى سوري في بريمن
2017-01-11 00:00:00

التحقيقات تشير إلى "أن الفاعلين المحتملين ينحدرون من خلفية ثقافية كردية"



أعلن فرانك باساده، المتحدث باسم الادعاء العام الألماني يوم الثلاثاء (العاشر من كانون الثاني/ يناير 2017) أنه تم القبض على شخصين يشتبه في صلتهما بقتل مراهق سوري ليلة رأس السنة في مدينة بريمن. وأضاف باساده أن عملية إلقاء القبض عليهما تمت ليلة الاثنين/الثلاثاء الماضية، دون أن يفصح عن هوية الشخصين.

بيد أن الادعاء الألماني كان قد أصدر، في إطار متابعة التحقيقات بمقتل الفتى السوري، بيانا يوم الاثنين قال فيه إن التحقيقات - حتى الآن- تشير إلى "أن الفاعلين المحتملين ينحدرون من خلفية ثقافية كردية". وذكر البيان أنه" لا تتوافر حتى الآن لدى الشرطة والادعاء العام أي مؤشرات على أن الجريمة كانت انطلقت من خلفيات معادية للأجانب"، نافيا بذلك احتمال أن يكون الجناة من الألمان.

وكان الصبي السوري القتيل ( 15 عاما) يحتفل مع عائلته برأس السنة، في الشارع أمام مسكنه عندما دخل في شجار مع مجموعة من الأشخاص، وأسرع الصبي إلى محل حيث تبعه أفراد المجموعة وأصابوه إصابات قاتلة.


د ب أ



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2017 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top