الأولى خلال رمضان.. دخول قافلة مساعدات أممية إلى ريف حمص الشمالي
2017-06-17 00:00:00

صور للقافلة



دخلت مساء يوم الخميس، قافلة مساعدات أممية إلى مدينة "تلبيسة"، والقرى التابعة لها، في ريف حمص الشمالي المحاصر.

وافاد مراسل "اقتصاد" في ريف حمص، أن 45 شاحنة محملة بـ 68 ألف سلة غذائية، وحوالي 100 ألف كيس طحين (زنة 20 كيلو غرام) ومواد صحية، ومواد لتعقيم مياه الشرب، تم تفريغها أول أمس في مستودعات نقطة الهلال في "تلبيسة"، ليتم توزيعها لاحقاً على المحاصرين في المدينة وجوارها.


وذكر مصدر في الصليب الأحمر الدولي، أن قافلة المساعدات الإنسانية (غذائية وغير غذائية)، تلبي احتياجات حوالي 83 ألف شخص لمدة شهر، مضيفاً بأن لجنة الكوارث في فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بحمص، بالتعاون مع مكاتب الأمم المتحدة، واللجنة الدولية للصليب الأحمر، تمكنت من إدخال قافلة المساعدات، عبر معبر"تير معلة".


يذكر أن هذه القافلة الأممية، هي الأولى التي تدخل المناطق المحاصرة في سوريا خلال شهر رمضان المبارك، والثالثة هذا العام لمدينة تلبيسة، حيث دخلت آخر قافلة للمدينة المذكورة في نهاية آذار/مارس الماضي، ويتوقع دخول قافلة أخرى خلال الأسبوع القادم إلى مدينة "الرستن" والقرى التابعة لها.


ريف حمص - خاص - اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2017 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top