عضو بمجلس الشعب يحذّر النظام من ثورة جياع في سوريا
2017-06-18 00:00:00

صورة أرشيفية



فاجأ عضو في مجلس الشعب التابع للنظام، رئيس وأعضاء الحكومة، عندما حذر من إمكانية قيام ثورة جياع في سوريا، مطالباً الحكومة بأن تنظر بعين الواقعية إلى حياة الناس.

وقال العضو عن مناطق حلب، علي السطوف، في كلمة له أمام رئيس وأعضاء الحكومة المجتمعين في مجلس الشعب، أن على الحكومة "إعادة النظر في حياة الناس"، مشيراً إلى أن "الغلاء الموجود في الأسواق أكبر من قدرة المواطن الذي يتراوح دخله الوسطي ما بين /30/ إلى /35/ ألف ليرة سورية".

وخاطب النائب السطوف الحكومة بالقول.."نريد أن نطعم أولادنا خبز وبطاطا فقط، ولا نريد أكثر من ذلك"، مشيراً إلى أن زيادة الرواتب تؤدي إلى تضخم مالي إلا أن "هناك أساليب ووسائل أخرى من الممكن أن تتبعها الحكومة وهي قادرة على ذلك للتخفيف من وطأة الغلاء على المواطنين".

وأضاف السطوف أن على الحكومة أن تحسب حسابها من إمكانية ظهور مجموعة أو مجموعات من المواطنين في هذا المكان أو ذاك ليتظاهروا جوعاً، وخوفاً من الجوع.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2017 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top