حمشو يخرج عن صمته
2017-08-11 00:00:00

محمد حمشو - أرشيفية



لأول مرة منذ بدء الثورة السورية، يطلق رجل الأعمال الدمشقي، محمد حمشو، تصريحات تبين تأييده المطلق للنظام، بينما تحدثت في السابق إشاعات عن أنه كان من الداعمين للثورة، والتقى معاذ الخطيب في العام 2013 في القاهرة، عندما كان رئيساً للإئتلاف الوطني.

وقال حمشو الذي رافق السفير الصيني في دمشق خلال جولته على مكان معرض دمشق الدولي للاطلاع على التحضيرات: "بفضل الجيش بدأت الحرب تأخذ طريقها انشاء الله نحو النهاية .. هناك دماء غالية جدا سكبت من أجل هذا الوطن الغالي"، مضيفاً: "ونحن علينا أن نكون على قدر المسؤولية كي نكون أوفياء للدماء التي قدمت و أيضا قادرين على صون بلدنا الغالي".

وتابع حمشو الذي يشغل منصب رئيس مجلس رجال الأعمال السوري الصيني: "آثار الحرب كبيرة كلنا يدرك أن آثار الحرب كبيرة جدا و أصابت كل القطاعات الإنتاجية و الخدمية و البنى التحتية و الخسائر بمئات المليارات من الدولارات . وكلنا يعلم أنّ الدولة السورية صمدت بشكل أذهل العالم .. والذي يجب أن يذهل العالم أكثر هو الصناعي و الفلاح و الحرفي السوري الذي تمسك بوطنه و رفض الخروج واستطاع أن يعيد الحياة لمصنعه المدمر ولو من الأقبية و عبر ورشات صغيرة".

وأضاف حمشو: "نحن نعمل ونحاول كل يوم وكل ساعة من أجل دفع العملية الإنتاجية بشكل أو بآخر وبفضل دعم وتفهم الحكومة أنتم تلاحظون كيف بدأت وتيرة الإنتاج بالتصاعد سواء زراعيا أو صناعيا أو حرفيا وفي كل القطاعات".


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2017 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top