اقتصاديات...حضن "النمر" ومخالب "الأسد"

"كان على كندا الشماط أن تعلم أن حضن النمر لن يحميها من مخالب الأسد، مهما بلغت منزلة النمر يبقى الأسد هو الحيوان المسيطر على الغابة".
 
هذا ما كتبه أحد الناشطين على صفحته في "فيسبوك" واصفاً قرار إقالة وزيرة الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة الأسد، كندة الشماط، على خلفية انتشار صورة تجمعها والضابط سهيل الحسن في وضعية حميمية، كما يخمن مراقبون.

لكن لو فرضنا أن سبب إقالة الوزيرة هو هذه الصورة، فماذا عن إقالة وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، الذي صدر في نفس القرار...فما هي مشكلته هو الآخر..؟!

أظن أن قرار إقالة الوزيرين مبيت منذ فترة طويلة ولا يحمل أية دلالات ولا على أي مستوى، كون الوزارتان ليس لديهما ما تفعلانه...وحتى لو تم إلغائهما بالكامل، فلن يؤثر الأمر على مسيرة "التدمير والتهجير"، التي يقودها السيد الرئيس بشار ابن أبيه...أما ما هو غير عادي، هو انتشار الصورة قبيل قرار الإقالة، والذي بدون شك، لمخابرات النظام دور كبير فيه...لأنهم يعرفون عقولنا أين ستذهب وكيف ستفكر...

يا سادة...!!، حضن النمر ليس هو سبب إقالة كندة الشماط، لكنه بدون شك سيكون السبب في شتمها ووضعها في موقع لا تحسد عليه أمام أسرتها ومجتمعها..إنها الصورة الأهون، من بين مئات الصور التي يحتفظ بها النظام لمسؤوليه، الذين اطلعوا على أشياء تفوق أحجامهم..

 الأعظم ما هو مخبأ...!!

ترك تعليق

التعليق