ولاء بعضهم لم يشفع لهم.. ثلاثة رجال أعمال مطلوبون لأجهزة أمن النظام


ضمن سلسلة أبرز المطلوبين من رجال أعمال، يتابع "اقتصاد" وبالتعاون مع الزميلة "زمان الوصل"، نشر قوائم مطلوبين لفروع أمنية تابعة للنظام، وآخرين ممنوعين من السفر، بينهم رجال أعمال موالين، ولهم صفات رسمية لدى النظام، وخصوصاً ضمن غرفة تجارة دمشق، وأبرزهم:
    
عضو مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق، نظريت يعقوبيان، وهو مدير عام شركة "بوزانت يعقوبيان"، ومدير تنفيذي لشركة "بوزانت وليون يعقوبيان" للتجارة والتعهدات، وتعمل شركته في مجال استيراد وتوزيع تجهيزات ومواد الاتصالات، الالكترونيات، الأدوات المنزلية والكهربائية، وتعهدات الأعمال مدنية، الكهربائية والميكانيكية، وتجارة مواد البناء.

وفي العام 2014 وافق مصرف سورية المركزي على تعيين رجل الأعمال السوري، نظريت يعقوبيان، عضواً في مجلس إدارة بنك سورية والخليج، بدلاً من العضو المستقيل، رجل الأعمال، عصام أنبوبا.
 


أما أديب الأشقر، عضو مكتب غرفة تجارة دمشق، فهو من المطلوبين لأجهزة أمن النظام مع وقف التنفيذ منذ العام 2012، بعد قيام عدد من تجار العاصمة، بالإضراب حداداً على قتلى مجزرة الحولة بمحافظة حمص.


وأديب الأشقر، عضو مجلس اتحاد المصدرين السوريين، وهو صناعي ومرشح عن الفئة (ب) لانتخابات مجلس الشعب في 2012 ولم يحالفه الحظ بالنجاح.

يضاف إلى قائمة المطلوبين، رجل الأعمال، وعضو في شركة شام القابضة، أيمن محمد قلعي. 


ترك تعليق

التعليق