فوق رفات شهدائها.. نظام الأسد يفتتح مهرجاناً للتسوق في دوما


شهدت مدينة دوما في غوطة دمشق الشرقية افتتاح معرض التسوق الأول، والذي تم من خلاله طرح بضائع متنوعة من ألبسة وأحذية ومواد غذائية.

حيث أكد مصدر خاص أن المعرض قام بافتتاحه نظام الأسد، ويستمر لمدة أربعة أيام، يتم من خلالها بيع المواد بسعر منخفض يصل في بعض الأحيان إلى ما نسبته 50% مقارنة بسعر السوق.

وشهد المعرض إقبالاً جيداً في يومه الأول عند بعض الشرائح من أهالي مدينة دوما، بينما اعتبره البعض إساءة كبيرة بحق المدينة التي لخّص مشكلتها نظام الأسد بافتقارها فقط إلى المواد التموينية والألبسة والغذاء متناسياً شلالات الدماء التي سالت بفعل النظام، فضلاً عن معاناة ما يزيد عن عشرة آلاف يتيم من أهالي الغوطة قتل نظام الأسد آبائهم، وذلك بحسب (خ .ص) أحد سكان مدينة دوما.

وأضاف (خ . ص) أن هناك جروحاً دفينة في نفوس الأهالي لا يستطيع لا نظام الأسد ولا غيره إطفاؤها بفعل تلك المعارض أو المهرجانات.

وختم (خ . ص) قائلاً: "لك أن تتخيل طفلاً في السابعة من عمره استطاعت والدته رسم البسمة على شفاه بشراء بنطال له أو قميص أو كنزة ولم تستطع أن تقنعه أن والده الذي قتله نظام الأسد في الغوطة لم يعد موجوداً كبقية أقرانه من الأطفال، فعن أي مهرجان يتحدث نظام الأسد!!".

ترك تعليق

التعليق