شركة صينية للنقل التشاركي تعلق خدماتها بعد قتل واغتصاب عميلة
2018-08-26 19:36:05

الاستقبال في إحدى فروع شركة النقل "ديدي تشو شينغ"



ذكرت شركة "ديدي تشو شينغ"، أكبر شركات نقل الركاب في الصين، أنها أقالت اثنين من مديريها التنفيذيين وستعلق خدماتها التي تعتمد على التكنولوجيا المتطورة في أنحاء البلاد بداية من يوم الاثنين بعد اغتصاب وقتل سيدة على يد أحد سائقي الشركة شرقي الصين.

تأتي هذه الخطوة في إطار مسارعة الشركة - وهي أكبر منصة نقل تشاركي على الإنترنت - لمعالجة مخاوف عملاء من السلامة العامة حيث تنظم الشركة 30 مليون رحلة يوميا.

مقتل السيدة يوم الجمعة هو أحدث جريمة عنيفة يتورط بها أحد سائقي ديدي، بعد ثلاثة أشهر فقط من قتل سائق لمضيفة طيران.

ذكرت الشرطة في مدينة يويهتشينغ بمقاطعة تشجيانغ أنها اعتقلت السائق الذي اعترف باغتصاب وقتل شابة تبلغ من العمر 20 عاما يوم الجمعة.

تقدمت ديدي تشو شينغ باعتذار يوم السبت، قائلة إنها تتحمل مسؤولية هذا الحادث.

وقالت الشرطة إن الضحية طلبت سيارة في فترة ما بعد الظهيرة، وبعد أن استقلت السيارة بعثت برسالة نصية إلى أصدقائها تطلب المساعدة.

ستعلق الشركة خدمتها للانتقال المشترك (ديدي هيتش) المعتمدة على التكنولوجيا المتطورة بداية من الاثنين بالإشارة إلى خدمة مشاركة السيارات، وهي إحدى خيارات الخدمة المتاحة على منصة ديدي.

أقرت الشركة بأنها لم تتخذ إجراء حيال تحذيرات من السائق الذي زعم أنه قتل المرأة يوم الجمعة، قائلة إنها تلقت شكوى قبل يوم من عميلة أخرى بشأنه.

وذكرت في بيان أن السيدة شكت بأن السائق طلب منها بشكل متكرر الجلوس بجواره، وتوجه بها إلى منطقة بعيدة، وتبعها لفترة بعد خروجها من السيارة.

وأعلنت الشركة إقالة المدير العام لخدمة النقل التشاركي، ونائب رئيس قسم خدمة العملاء.

"خدمة العملاء لدينا تعد بالرد على العملاء في غضون ساعتين، لكننا فشلنا ولم نحقق في هذه الشكوى في الوقت المناسب. بغض النظر عن الأسباب التي كانت لدينا، فإننا نتحمل مسؤولية ما حدث"، وفقا لبيان الشركة.


أ ب



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top