10% فقط فضلوا البقاء في سوريا.. انتهاء مهلة العودة إلى تركيا
2018-12-31 20:56:43

بيانات صادرة عن مركز الهجرة في معبر باب السلامة الحدودي


 
أعلن مركز الهجرة في معبر باب السلامة الحدودي، اليوم الاثنين، انتهاء مهلة دخول الأراضي التركية، للزوار السوريين الذين دخلوا البلاد خلال زيارة عيد الأضحى الماضي.

وذكر المركز في بيان تسلم "اقتصاد" نسخة منه، أن عدد الزوار الباقين الذين استقروا في الداخل السوري بلغ "3421" زائراً، من أصل 35840 زائر كان قد دخل لقضاء إجازة عيد الأضحى.

وأوضح رئيس مركز الهجرة في معبر باب السلامة، المقدم جاسم الأحمد، في حديث خاص لـ"اقتصاد" أن عملية المغادرة باتجاه تركيا بدأت بتاريخ 3-9-2018، وانتهت بتاريخ اليوم المصادف 31-12-2018.

وفي تعليقه على رقم الأشخاص الذين لم يغادروا البلاد (3421)، قال الأحمد، إن "فترة الإجازة الطويلة، ساعدت على اتخاذ هؤلاء قراراً بالاستقرار الدائم في الشمال السوري".

وأضاف أن "ارتباط الغالبية بالعمل في تركيا، وكذلك بسبب متابعة دراسة الأطفال في المدارس، ساهم في عودة الرقم الأكبر من الزوار إلى تركيا".

وأنهى الأحمد، بالتأكيد على أن عملية المغادرة تمت بدون حدوث إشكاليات، مبيناً أن "المركز قدم ما يستطيع لتسهيل عودة الزوار إلى الأراضي التركية".





مصطفى محمد- خاص - اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top