انظروا كيف يجلس الوزير أمام الصناعي المقرب من بشار الأسد..!
2019-01-09 21:39:00

سامي الدبس على يسار الصورة، والنداف على اليمين



تناقلت وسائل إعلام موالية للنظام صوراً من الزيارة التي قام بها رئيس غرفة صناعة دمشق المقرب من بشار الأسد، سامر الدبس، إلى وزير التجارة الداخلية الجديد، عاطف النداف، قالت إنها لبحث بعض القضايا التي كانت عالقة في عهد الوزير السابق عبد الله الغربي، ولمناقشة سبل التعاون بين القطاعين الخاص والعام.

ويظهر في الصورة، الوزير النداف وهو يجلس على طرف الكرسي، وكأنه يستقبل مسؤولاً أعلى منه، بينما يجلس الدبس متراخياً على كامل الكرسي، وكأنه هو الوزير.
 
هذا ولم تثر الصورة أية ردود فعل أو تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، نظراً لأن السوريين اعتادوا على مثل هذه المشاهد، لدرجة أنها لم تعد تعني لهم شيئاً.
 
أما نحن، فنعتقد أن هذه الصورة، هي نتيجة للقرارات الأخيرة، التي اتخذها رئيس الوزراء عماد خميس بتوجيه من بشار الأسد، وهي سحب الامتيازات والاستثناءات من كافة الوزراء.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top