استجداء أموال السوريين في لبنان
2019-01-30 22:31:34

بيروت - أرشيفية



عادت وسائل إعلام النظام للحديث عن قرب إفلاس المصارف اللبنانية في محاولة لبث الرعب في نفوس المودعين السوريين، من أجل إعادة أموالهم للمصارف السورية.

وذكرت صحيفة صاحبة الجلالة الموالية للنظام، أن الكثير من رجال الأعمال السوريين يتداولون مقاطع صوتية لمصرفيين لبنانيين، تتحدث عن صدق التحذيرات الدولية بقرب إفلاس المصارف اللبنانية، فيما لم تنشر الصحيفة أي مقطع من هذه المقاطع.

ويقدر مراقبون حجم الأموال السورية في المصارف اللبنانية بأكثر من 20 مليار دولار، تم إيداع أغلبها بعد العام 2011، فيما يسعى النظام لإعادة هذه الأموال لمصارفه لمواجهة الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يتعرض لها.

وكانت وسائل إعلام النظام قد تحدثت قبل أكثر من عام عن قرب إفلاس المصارف اللبنانية، مطلقة نفس التحذيرات، إلا أن أحداً من المودعين السوريين لم يستجب لهذه الدعوات، فضلاً عن أن المصارف اللبنانية لم تعلن إفلاسها.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top