على ذمة النظام.. الطيران الإماراتي يعود إلى دمشق منتصف الشهر الحالي
2019-02-05 20:36:27

طائرة إماراتية - صورة أرشيفية



نقلت مواقع إعلامية موالية للنظام عن مدير عام هيئة الطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، قوله إن قرار عودة الطيران الإماراتي إلى دمشق سوف يتم اتخاذه منتصف الشهر الحالي، وذلك بعد تقييم اللجان الفنية الإماراتية لمدى سلامة مطار دمشق الدولي.
 
وكانت إحدى شركات الطيران الإماراتية أعلنت نيتها تشغيل رحلات جوية لطيرانها المدني إلى دمشق، نهاية الشهر الماضي، لكنها عادت ونفت هذا الأمر، مشيرة إلى أن مثل هذا القرار لا يمكن لشركة طيران لوحدها أن تتخذه وإنما بحاجة لموافقة الجهات العليا.

غير أن متابعين أشاروا إلى أن تلكؤ الإمارات بتشغيل رحلات طيران مع دمشق، لا علاقة له بالحالة الفنية لمطار دمشق الدولي، وإنما بسبب ضغوط أمريكية، تعرض لها الجانب الإماراتي، جراء "قانون سيزر" الذي يهدف لمعاقبة كل الدول والشركات التي تسعى للتعاون مع نظام الأسد، أو المساعدة في إعادة تأهيله.



اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top