منتخب النظام في إيران.. بردان!
2019-03-18 20:40:35

صورة متداولة لأعضاء المنتخب وهم يتدثرون بأغطية من شدة البرد



أثارت صورة تم التقاطها لمنتخب كرة القدم الأولمبي التابع للنظام، وهو يلتحف بـ "الحرامات" من شدة البرد، خلال مشاركته في مباراة ودية مع المنتخب الأولمبي الإيراني في طهران، أثارت الكثير من ردود الأفعال الساخرة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي وصفت الصورة بأنها مخزية وتسيء إلى سمعة المنتخب وسوريا على حد سواء.


من جهتها، تساءلت وسائل إعلام موالية للنظام عن سبب عدم شراء اتحاد كرة القدم لألبسة مطرية وشتوية لأعضاء المنتخب، مع علمهم أن الطقس في إيران بارد خلال هذه الفترة، مؤكدة أن الصورة التي تم نشرها وتداولها للمنتخب وهو يتدثر بالحرامات من شدة البرد، فيها الكثير من الإساءة لكل سوري وليس لاتحاد كرة القدم أو الاتحاد الرياضي العام.
 
ولم يصدر حتى الآن أي توضيح من الجهات المسؤولة عن سبب عدم اصطحاب ألبسة شتوية مع المنتخب خلال معسكره في إيران، على الرغم من أن أحد الإعلاميين المرافقين للمنتخب، نشر على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، ومنذ اليوم الأول لوصولهم إلى طهران، بأنهم تفاجئوا بالبرد الشديد، بينما لم يحسبوا حساباً لأي ألبسة شتوية.
 
وعبّر متابعون عن خشيتهم أن يكون قرار التقشف الذي اتخذته حكومة النظام في الآونة الأخيرة، هو السبب الذي دفع اتحاد كرة القدم لعدم شراء ألبسة شتوية للمنتخب.



اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top