لا يوجد شارع في حمص إلا وفيه "جبل شيخ جبل"..!
2019-05-20 22:12:00

صورة من إحدى لقطات مسلسل "الهيبة"



كانت لافتة وجريئة المداخلة التي قدمها رئيس اتحاد عمال حمص، خلال مجلس الاتحاد العام لنقابات عمال النظام، بحضور الأمين القطري المساعد لحزب البعث، والذي يدعى هلال الهلال، حيث قال بأنه لا يوجد شارع في حمص إلا وفيه "جبل شيخ جبل"، كناية عن بطل مسلسل "الهيبة" الذي يحمل نفس الاسم، ويقوم بأعمال التهريب والبلطجة والسطو.

وأضاف رئيس اتحاد عمال حمص، نزار العلي، "بلغ عدد هؤلاء الذين يتحكمون في مصير المحافظة 250 شخصاً يملكون 500 مليار ليرة سورية، وهذا المبلغ أكبر من كتلة الرواتب والأجور في عام 2011".
 
وطلب العلي أن تكون الجولات الحكومية منتجة لأنها الآن عبارة عن استعراض فيسبوكي فقط، مشيراً إلى تردي الخدمات بشكل كبير وحرمان أبناء المحافظة من أغلب احتياجاتهم ومنها المحروقات حيث 70 بالمئة من أبناء حمص لم يستلموا مخصصاتهم من مازوت التدفئة على الرغم من إرسال أكثر من 30 طلباً يومياً إلى حمص.

ولاقت كلمة رئيس اتحاد حمص صدى واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تناقلها الناشطون الموالون بأسمائهم الصريحة، ووجدوا فيها فرصة، لشن الهجوم على رجالات النظام الذين يمارسون البلطجة والتشبيح على الأحياء المؤيدة قبل المعارضة، ويقومون بكل الأعمال التي "تغضب وجه الله"، بحسب وصف أحدهم.



اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top