ماذا تفعل زوجة بشار في حماة..؟
2019-05-22 21:32:47

إحدى الصور التي نشرت مصادر رسمية تابعة للنظام



نشرت صفحة رئاسة الجمهورية على "فيسبوك" صوراً لأسماء الأخرس زوجة بشار الأسد، وهي تزور أحد مراكز صناعة الأطراف الصناعية لجرحى البتر في أجهزة المخابرات والجيش، في مدينة حماة، حيث قالت الصفحة، إن الصور تم التقاطها اليوم، بعد مرور ثلاثة أشهر على انطلاق المركز..
 
وظهرت أسماء في الصور وهي ترتدي الإشارب على رأسها، بينما يحيط بها جرحى البتر، بعد أن تم تركيب أطراف صناعية لهم، فيما قالت صفحة رئاسة الجمهورية، إن المركز أنتج حتى الآن 70 طرفاً صناعياً، وهو رابع مركز يتم افتتاحه، بالإضافة إلى ثلاثة أخرى، في دمشق واللاذقية وطرطوس، وتهدف جميعها لمساعدة جرحى البتر على استعادة قدراتهم الحركية.

ولم تقدم الصفحة أي احصائيات عن عدد المصابين بالبتر، كما لم تشر فيما إذا كان بإمكان المدنيين الاستفادة من هذه المراكز، ولكن وكما أكدت مصادر مطلعة، فإن هذه المراكز خاصة فقط بعناصر المخابرات والجيش.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top