بشار يجتمع بفريق مشروع والد زوجته
2019-05-26 16:46:53

فواز الأخرس خلال مؤتمر عُقد للإعلان عن مشروعه قبل عام ونصف



قالت وسائل إعلام النظام، إن بشار الأسد اجتمع بفريق المشروع الوطني للإصلاح الإداري، لكن دون أن تقدم أية تفاصيل، سواء عن المشروع، أو عن الأعضاء الذين اجتمع بهم.

والمشروع الوطني للإصلاح الإداري، هو فكرة تقدم بها فواز الأخرس والد زوجة بشار منذ عامين، وعقد لها مؤتمراً مطلع العام الماضي على مدرج جامعة دمشق برعاية الجمعية البريطانية السورية التي يترأسها.
 
وأعلن بعدها بشار الأسد تبنيه للمشروع، ووضع له خبراء من أجل دراسته وإعداد ورقة عمل لتنفيذ الإصلاح الإداري في مؤسسات الدولة السورية.

إلا أنه منذ ذلك المؤتمر الذي مضى عليه نحو عام ونصف، غابت أخبار المشروع والخبراء والدارسين والمحاضرات التي تم إلقاؤها على مدى يومين، إلى أن أعلنت وسائل إعلام النظام بالأمس، أن بشار الأسد قرر الاجتماع مع أعضاء المشروع لبحث المعوقات التي تواجههم وكيفية تذليلها، وما وصلوا إليه من أبحاث ودراسات.

هامش: على ما يبدو أن فواز الأخرس ينوي زيارة سوريا لقضاء عيد الفطر إلى جانب ابنته أسماء، وهو على الأغلب، السبب الذي دفع بشار للاجتماع مع أعضاء مشروع الإصلاح الإداري.. من أجل أن يخبر "عمه" بأنه لا يزال يتابع مشروعه..


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top