النظام يعلن عن وصول ناقلتي نفط.. ليستا من إيران
2019-05-26 23:04:46

ميناء طرطوس - أرشيفية



حرصت صحيفة "تشرين" التابعة للنظام، خلال نقلها لخبر وصول ناقلتي نفط إلى مرفأ طرطوس، على التأكيد بأن الناقلتين ليستا من إيران، مشيرة وعلى لسان مصدر مسؤول في وزارة النفط، بأن عودة الخط الإئتماني الإيراني لن تكون قريبة.

وأكد المصدر الذي لم تسمه الصحيفة، بأن الناقلتين تكفيان لشهر واحد فقط، لافتاً إلى أنه في حال عودة الخط الإئتماني الإيراني سيكون هناك انفراج كبير، في إشارة إلى صعوبة الحصول على هاتين الناقلتين.

وعول المصدر من أجل تأمين استقرار امدادت النفط إلى سوريا، على عودة مواقع الإنتاج في المنطقة الشمالية الشرقية، والتي تسيطر عليها "قوات سوريا الديمقراطية" الكردية. معترفاً بالصعوبات الكبيرة التي بات يواجهها نظامه من أجل تأمين المشتقات النفطية من الخارج.
 
وأكد المصدر أنه إلى حين عودة النفط السوري من الشمال، هنالك عقود توريد مشتقات نفطية تكفي عامين، لم يذكر مصدرها، ولكنه أشار إلى أن الحال ستبقى على ما هي عليه بانتظار التوريدات التي غالباً ما تكون هنالك معاناة في تأخر وصولها بسبب العقوبات الاقتصادية المفروضة أو مصادرتها على الطريق أو تعرضها لعدد من العوائق.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top