معاون وزير الإعلام الأسبق يتحول للعمل في تجارة النفط والغاز
2019-05-31 01:27:41

معاون وزير الإعلام الأسبق، طالب قاضي أمين



حصل معاون وزير الإعلام الأسبق، طالب قاضي أمين، على ترخيص شركة تعمل في تجارة النفط والغاز، بالشراكة مع إعلاميين إثنين، أحدهما من تونس.

وذكر موقع الاقتصادي أن وزارة التجارة الداخلية التابعة للنظام صادقت على تأسيس "شركة ميديتيرينيان للتجارة" المحدودة المسؤولية في دمشق، برأسمال 5 ملايين ليرة سورية.

وبحسب النظام الأساسي للشركة، يحق لها العمل في استيراد المشتقات النفطية والغاز الطبيعي، واستيراد وتصدير المواد المسموح بها، ودخول المناقصات والمزايدات، وتنظيم الرحلات السياحية، وتجارة السيارات، والأدوات البلاستيكية، والمفروشات، والأثاث المنزلي.

وتعود ملكية الشركة لثلاثة شركاء حيث يملك معاون وزير الإعلام الأسبق طالب محمد قاضي أمين ما نسبته 34%، في حين يملك كل من الإعلامي السوري وسام محمد تاجو، والإعلامي التونسي زهير الحاج قاسم اللطيف نسبة 33% من رأسمال الشركة لكل منهما.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top