اعرف أخبار بلدك من الإعلام الروسي..!
2019-06-09 21:32:29

شعار وكالة سبوتنيك الروسية



رصد موقع "اقتصاد" العديد من الأخبار الحكومية المهمة، التي باتت تنقلها وسائل إعلام موالية عن وسائل الإعلام الروسية، وبالذات "سبوتنيك" و "روسيا اليوم".

وبحسب الرصد، فقد تصدرت صحيفة "الوطن" لصاحبها رامي مخلوف، قائمة وسائل إعلام النظام، التي تنقل أخبار البلد الداخلية، أو ما يتعلق بسوريا، من خلال وسائل الإعلام الروسية، حتى بما فيها تلك التي تتحدث عن جلسات مجلس الشعب ومجلس الوزراء، وما يجري من حوارات داخلها.
 
وذكرت مصادر إعلامية لـ "اقتصاد" وتعمل لدى النظام، بأن مراسلي وسائل الإعلام الروسية، باتوا يتواجدون في الأنشطة الحكومية مثلهم مثل باقي مراسلي وسائل الإعلام السورية، مع ميزة أن الروس يتمتعون بحرية أكبر في صياغة أخبارهم أو نقل الأخبار التي لا تستطيع وسائل الإعلام المحلية تناولها، بسبب خضوعها لرقابة الأنظمة الداخلية والسياسات التحريرية، وهو ما يدفع وسائل الإعلام التابعة للقطاع الخاص على وجه التحديد، لأن تنقل ما لم تستطع كتابته، على ذمة الإعلام الروسي.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top