توبيخ نبيل صالح في مجلس الشعب
2019-06-10 16:10:36

نبيل صالح، عضو في مجلس الشعب التابع للنظام - أرشيفية



تعرض النائب في مجلس الشعب التابع للنظام، نبيل صالح، لحملة شتم وتوبيخ عنيفة من قبل زملائه النواب، وذلك على خلفية ما نشره على صفحته الشخصية في فيسبوك، واعتُبر تهجماً على حزب البعث والدين الإسلامي.
 
وقالت وسائل إعلام النظام، إن من تصدى لـ "صالح"، هم النواب البعثيون في المجلس وبعض الإسلاميين، الذين اتهموه بأنه يسيء لقيم ونضال حزب البعث عبر كتاباته.. وبنفس الوقت يسيء لقيم الدين الإسلامي.

وتم اتهام صالح في الجلسة بأنه يبحث عن مجده الشخصي عبر جمع اللايكات على صفحته في "فيسبوك"، غير عابئ بمشاعر من ينتمون للتيارات السياسية التي يهاجمها ويصوب سهامه عليها بالنقد والتجريح.

وطلب أحد النواب من نبيل صالح، أن يعود إلى وطنيته وأن يكون له من اسمه نصيب، معتبراً أن القرآن الكريم مقدس والاستهزاء به فيه إساءة للجميع.

وذكرت وسائل إعلام النظام أن أكثر من 50 نائباً قدموا مداخلات وجميعها تقريباً، تهجمت على صالح وشتمته بأقذع العبارات، ما يشير إلى أن هناك توجيهاً من قبل جهات مخابراتية، لعقد مثل هذه الجلسة، وعلى غرار ما حدث في العام 2005، في الجلسة التي تم تخصيصها لشتم نائب الرئيس عبد الحليم خدام على إثر انشقاقه وهروبه خارج البلد.

وكان نبيل صالح قد كتب منشوراً قبل أكثر من أسبوع، تحدث عنه موقع "اقتصاد"، اتهم فيه النظام بمحاباة رجال الدين على حساب الوطنية السورية.
 
كما وجه انتقادات لاذعة لتعاليم الدين الإسلامي، وحملها المسؤولية فيما آلت إليه الأوضاع في سوريا.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top