هذه المرة في السويداء.. ثالث عملية سطو في أقل من أسبوع
2019-07-28 15:31:41

العملية نفذها ثلاثة مسلحين لم يكونوا ملثمين، حسب موقع محلي بالسويداء



في حادثة هي الثالثة، في أقل من أسبوع، تعرضت سيارة تحمل أموالاً، وتتبع للمصرف العقاري، لعملية سطو، داخل مدينة السويداء، بجنوب البلاد.

وقالت صفحات محلية موالية، إن "عصابة مسلحة" قامت بسلب سيارة تابعة للمصرف العقاري، أثناء مرورها من ساحة الشعلة، بوسط مدينة السويداء، وذلك صباح اليوم الأحد.

وقالت المصادر إن العصابة استولت على 35 مليون ليرة سورية، كانت داخل السيارة.

بدوره، نقل موقع محلي عن مصدر مطلع أن 3 مسلحين كانوا يستقلون سيارة "تيوتا هايلوكس" لونها أسود ومفيمة، اعترضوا سيارة تابعة للمصرف العقاري في محافظة السويداء، وقاموا بإطلاق النار بالهواء مجبرين سائق السيارة على التوقف.

وحسب موقع "السويداء 24"، سلب المسلحون السيارة بقوة السلاح ونقلوها إلى مكان مجهول، وقد وقعت الحادثة في ساحة الشعلة أمام المارة.

وقال الموقع إنه من اللافت في الأمر أن المسلحين لم يكونوا ملثمين ولم يحاولوا إخفاء شخصياتهم.

ولم يتوضح بعد مصير السائق، الذي اقتاده المسلحون، مع السيارة.

ومما أثار شكوك بعض الأهالي، حسب الموقع نفسه، أن سيارة تابعة للمصرف العقاري تنقل مبلغاً كبيراً من المال، ولم تكن ترافقها دوريات أمنية لحمايتها.

وهذه ثالث عملية سطو تشهدها مناطق سيطرة النظام، في أقل من أسبوع، حيث تعرض فرع شركة الهرم للحوالات، بقدسيا، قرب دمشق، للسطو يوم الخميس. كما وتعرض فرع شركة الحافظ للحوالات، للسطو في حي الفرقان الراقي، بغربي مدينة حلب، أمس السبت.

وكانت وزارة الداخلية بحكومة النظام قد أعلنت، يوم الجمعة، إلقاء القبض على مُنفذَي هجوم قدسيا. فيما أشارت مصادر محلية إلى تورط ملازم أول، وعسكري، في قوات النظام، بالعملية التي قُتل فيها مدير مكتب الهرم للحوالات.




اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top