اللباس العمالي يتحول إلى شراشف وبشاكير
2019-07-31 19:55:42

صورة أرشيفية



فوجئ الكثير من العمال الذين ذهبوا لاستلام ملابسهم، بعد قرار مجلس الوزراء باعتماد آلية جديدة لتوزيع اللباس العمالي، بأن الصالات الحكومية توزع عليهم الشراشف والبشاكير والمناشف، مخبرة إياهم بأنه لا يوجد لديها أي نوع من الألبسة، وعليهم أن يقبلوا بما هو موجود.

وعلّق الكثير من العمال على الخبر المنشور على صفحة رئاسة مجلس الوزراء، في "فيسبوك"، ويتحدث عن تجاوب الحكومة السريع مع مطالب العمال، أن الإيصال الذي حصلوا عليه بقيمة 7500 ليرة سورية لشراء اللباس العمالي، لم يستطيعوا استبداله بأي نوع من اللباس، بما في ذلك لباس الأطفال، على اعتبار أن العيد على الأبواب، ما اضطرهم لأخذ المناشف والشراشف، حتى لا يفقدوا حقهم بصرف الإيصال.

وكانت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، قد تحدثت قبل أيام عن تحقيقها لإنجاز كبير، كونها استطاعت استصدار قرار من مجلس الوزراء، لوضع آلية جديدة لتوزيع اللباس العمالي، بحيث يستطيع العامل أن يستفيد بشكل جيد من القيمة المالية المخصصة له، بشأن اللباس.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top