النظام يرد على المشككين بقدرته على إعادة الإعمار
2019-07-31 20:25:03

أبنية متضررة في مناطق باتت خاضعة لسيطرة النظام - أرشيفية



أعلنت وزارة الإسكان والأشغال العامة، عن إطلاق ما دعته بالمؤتمر الوطني الأول للإسكان في سوريا، يوم السبت القادم، وذلك رداً على المشككين بقدرة النظام على إعادة الإعمار، بحسب ما وصفت وسائل الإعلام الموالية.

وقالت وزارة الإسكان، إن المؤتمر الذي سيعقد في قصر الأمويين للمؤتمرات يهدف إلى وضع استراتيجية عامة للإسكان في سوريا، عبر مشاركة الوزارات والهيئات والمؤسسات ذات الصلة ورؤيتهم من خلال محاضرات ستمثل محرضاً للحضور من مختصين ومجتمع أهلي للنقاش عبر العصف الذهني وصولاً إلى النتيجة المرجوة من مقررات تكون نواة استراتيجية الإسكان التي ستعتمد لاحقاً.

وقال موقع "سيريانديز" الموالي للنظام إن هذه الخطوة تحسب لوزارة الأشغال العامة والإٍسكان التي تسعى لوضع إستراتيجية موحدة للإسكان مع إعادة الإعمار.

وامتدح الموقع وزير الإسكان الذي يدعى سهيل عبد اللطيف، مشيراً إلى أنه تولى منصبه قبل ثمانية أشهر فقط، ومع ذلك استطاع أن يحقق كل هذه الانجازات.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top