ما أكثر الباصات في حمص.. وما أقل السائقين!
2019-08-01 21:25:45

باصات نقل داخلي - أرشيفية



ادعى النظام أن أزمة النقل التي تشهدها محافظة حمص، لا تعود إلى النقص في باصات النقل الداخلي، وإنما إلى النقص في عدد السائقين.

وأوضح مدير النقل الداخلي في حمص والذي يدعى علي الحسين، كما نقلت عنه جريدة "الوطن" لصاحبها رامي مخلوف، أن عدد الباصات التابعة للشركة والعاملة حالياً بشكل فعلي 78 باصاً وفق عدد السائقين المتوافرين، مشيراً إلى أنه يوجد 15 باصاً آخر كاحتياط وجميعها بحالة فنية جاهزة، إلا أن عدم وجود سائقين يعوق تشغيلهم واستثمارهم ضمن الخطوط التي تعاني من أزمة أو اختناق.

وأضاف الحسين، أن نقص عدد السائقين والفنيين يعوق أيضاً تشغيل الباصات ضمن وردية ثانية (وردية مسائية)، مؤكداً أنه حالياً لا يوجد سوى وردية واحدة تعمل منذ الصباح حتى الساعة الثالثة بعد الظهر، وفي حال توافر عدد كاف من السائقين يتم تشغيل وردية ثانية في الفترة المسائية.

ولم تسأل الصحيفة مدير النقل الداخلي في حمص، عن موانع توظيف سائقين جدد لدى الشركة، سيما وأن الكثيرين يبحثون عن فرصة عمل، في ظل الظروف المعيشية الحالية الصعبة.



اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top