الإمارات وعُمان أبرز المشاركين العرب.. معرض دمشق الدولي على الأبواب
2019-08-14 19:51:16

وسيم القطان - صورة من وكالة "سانا" التابعة للنظام



أكد رئيس لجنة الوفود الخارجية لمعرض دمشق الدولي الـ "61"، وسيم القطان، الذي يشغل أيضاً منصب رئيس غرفة تجارة ريف دمشق، بأن أكثر من 40 شخصاً من الإمارات، و35 من عُمان، ضمن وفود اقتصادية، أعلنوا استعدادهم للمشاركة في فعاليات المعرض، الذي سينطلق في 28 من الشهر الجاري ويستمر حتى 6 من أيلول القادم.

وتحدث القطان في تصريحات نقلتها عنه وكالة أنباء النظام "سانا" بأن هناك الكثير من الوفود الأجنبية وبالمئات التي ثبتت حضورها، من أوروبا ومن دول وصفها بالصديقة والشقيقة، دون أن يذكر أي تفاصيل عن هذه الدول.

وكان وفد من غرفة تجارة دمشق برئاسة محمد حمشو، وآخر من غرفة صناعة دمشق، برئاسة سامر الدبس، قد زاروا مدينة المعارض في ثاني أيام العيد، للاطلاع على التحضيرات والاستعدادات لافتتاح المعرض، إذ يعتبر النظام أن المعرض أحد أهم حلقات إعادة تأهيله وقبوله دولياً، من بوابة العلاقات التجارية والاقتصادية

وكان قد تم إطلاق معرض دمشق الدولي من جديد في العام 2017 بعد توقف دام لخمس سنوات، بتحريض ودفع من رجال الأعمال، وبالذات في غرفتي تجارة وصناعة دمشق، حيث أوكل النظام لهما منذ ذلك التاريخ، عمليات الإشراف والتحضير للمعرض، بينما في الأعوام قبل 2011، كان هو من يقوم بهذه العمليات بشكل مباشر من جانب وزارة الاقتصاد.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top