"توزير" رجال أعمال في التعديل الوزاري المرتقب في سوريا
2019-08-17 18:46:20

رأس النظام خلال ترؤسه إحدى جلسات الحكومة الخاضعة له - أرشيفية



لاتزال شائعة التعديل الوزاري في سوريا، تحتل قائمة الأخبار التي تتداولها صفحات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى المواقع الإعلامية، والتي وصل الأمر ببعضها إلى ذكر أسماء الأشخاص الذين يجري الاتفاق معهم لتولي مناصب وزارية.

وفي هذا الصدد، كشف وزير سابق في تصريحات لإحدى وسائل الإعلام الموالية للنظام، أنه يتوقع وبناء على خبرته في العمل الوزاري، أن يتم في المرحلة القادمة إدخال رجال أعمال في بعض الوزارات التي تكون على تواصل مباشر مع قطاع الأعمال وخاصة في قطاع الإسكان والاستثمار.

ورجّح المسؤول السابق الذي لم يتم الكشف عن اسمه، في تصريح لموقع "أوقات الشام"، وتناقلته العديد من وسائل الإعلام، أن يتم إضافة وزارات جديدة واحدة منهم لشؤون الشهداء والجرحى تكون بمثابة صلة الوصل مع كل جهات الحكومة والقطاع الخاص.

وحول الأسماء المرشحة للتغيير أو الأسماء القادمة، قال الوزير السابق، ليس لأحد أن يكون جازماً في هذا الموضوع وأن بورصة الأسماء غير معروفة وما ينشر في هذا الصدد غالباً ليس صحيحاً، وبالتالي من الحكمة التحفظ على فكرة طرح أسماء محددة.



اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top