لماذا لا يفصح النظام عن الشخصيات العالمية المميزة التي ستحضر حفل افتتاح معرض دمشق الدولي..؟
2019-08-26 19:33:04

وسيم القطان، المسؤول عن تنظيم معرض دمشق - "سانا" التابعة للنظام



لايزال وسيم القطان، رئيس غرفة تجارة ريف دمشق، ورئيس لجنة الوفود الخارجية المنظمة لمعرض دمشق الدولي الذي سيفتتح يوم الأربعاء القادم، يتحدث عن مشاركة عربية ودولية مميزة، ويتحدث عن حضور شخصيات رسمية وتجارية على مستوى العالم، لكنه لا يفصح عن عدد هذه الدول المشاركة، أو ماهية هذه الشخصيات التي ثبتت حضورها بحسب قوله.

"القطان"، يتم تكليفه لأول مرة في حياته للإشراف على تنظيم المعرض، خلفاً لمحمد السواح، رئيس اتحاد المصدرين السوريين، الذي تمت إقالته وحل اتحاده بالكامل، قبل عدة أشهر. وفي تصريحات له، قال "القطان" إنّ المعرض هذا العام سيكون الأكبر في المساحات وعدد المشاركات والحضور المتميز، واعداً العالم أنه سيشهد "حفل افتتاح مميز واستثنائي وسيغدو وكأن العالم قد اجتمع في دمشق".

وتتحاشى وسائل إعلام النظام، التصريح عن الدول التي ستشارك في معرض دمشق الدولي في دورته الـ 61، على الرغم من أنها أعلنت أن 38 دولة ثبتت مشاركتها في المعرض.

وكانت الإدارة الأمريكية، أعلنت أنها تتابع عن كثب، الشركات العربية والدولية التي تعتزم المشاركة في معرض دمشق الدولي، وذلك من أجل فرض عقوبات عليها، وهو ما أدى بحسب متابعين إلى إلغاء أغلب الدول والشركات، لمشاركتها في المعرض، ولم يتبق منها سوى إيران، التي أعلنت أنها ستشارك بـ 60 شركة.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top