النظام يصحو فجأة على وجود فاسدين.. ويبدأ من الإسمنت
2019-08-30 16:13:09

إحدى منشآت صناعة الاسمنت - أرشيفية



وعدت إحدى وسائل الإعلام الموالية للنظام، أنها ستنشر قريباً أسماء عدد من رجال الأعمال والمقاولين والمسؤولين المتورطين في قضايا فساد في المؤسسة العامة للإسمنت، بمبالغ تصل قيمتها إلى مليارات الليرات.

وكشفت صحيفة "صاحبة الجلالة" نقلاً عن مسؤول في وزارة الصناعة، وصفته بعالي المستوي، أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق بقضية فساد المقاولين في الشركة العامة للإسمنت ومواد البناء، والتي أثبتت تورط مجموعة من رجال الأعمال والمسؤولين، لافتاً إلى أن المؤسسة تطالبهم الآن بتسديد المبالغ الكبيرة المترتبة عليهم.

وأكدت الصحيفة أنه تمت إحالة جميع الملفات المتعلقة بالقضية للهئية المركزية للرقابة والتفتيش.

ورأى مراقبون أن الإعلان والكشف عن قضايا فساد بمليارات الليرات، في هذا الوقت بالذات، ينسجم مع الشائعات التي تتحدث، عن حاجة بشار الأسد لمليارات الدولارات، من أجل تقديمها إلى روسيا، والتي قام على إثرها بالحجز على عدد كبير من رجال الأعمال المقربين إليه، ومنهم ابن خاله رامي مخلوف، ووضعهم تحت الإقامة الجبرية، من أجل دفعهم لتسديد المبلغ الذي تطلبه روسيا.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top