صحيفة حزب البعث.. تروج لشركة إيرانية في طرطوس
2019-09-01 13:05:28

خارطة تظهر موقع المرفأ المزمع إنشاؤه



رأت صحيفة "البعث" التابعة للنظام، أن العرض المقدم من شركة "خاتم الأنبياء" الإيرانية، لبناء مرفأ جديد في طرطوس، هو أهم العروض من بين جميع الشركات الأجنبية التي تقدمت للمشروع.

ولم توضح الصحيفة سبب أهمية العرض، من الناحية المادية على الأقل، بالمقارنة مع باقي العروض الأخرى، إلا أنها على ما يبدو نقلت المزاج الحكومي العام، الذي يتجه لتوقيع العقد مع الشركة الإيرانية، دون الإفصاح عن مزاياه ومزايا باقي العروض الأخرى.

وذكرت صحيفة البعث، أن وزير النقل، الذي يدعى علي حمود، شكل لجنة من عدة جهات معنية لدراسة موضوع إقامة مرفأ متعدد الأغراض في منطقة الحميدية في محافظة طرطوس.

وقالت الصحيفة، إن اللجنة عقدت مع الشركة الإيرانية عدة اجتماعات من أجل دراسة إنشاء المرفأ في أقصى جنوب محافظة طرطوس قرب الحدود اللبنانية في منطقة الحميدية.

ويعتبر سعي النظام لإنشاء مرفأ جديد في طرطوس، اعترافاً صريحاً بأن الروس لم يستثمروا المرفأ لمدة 49 عاماً، لصالح الحكومة السورية، وإنما سيطروا عليه بالكامل، ولصالحهم.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top