القطان يكشف عن نشاط مرتقب بين النظام والإمارات
2019-09-01 20:39:13

رجال أعمال إماراتيون في معرض دمشق الدولي



كشف وسيم القطان، رئيس غرفة تجارة ريف دمشق، وأحد أبرز الوجوه التي كانت في استقبال الوفد الإماراتي الذي شارك في معرض دمشق الدولي، أنه تم الاتفاق على إقامة معرض سوري إماراتي قريباً لبحث فرص الاستثمار، دون أن يحدد مكان إقامة المؤتمر.

ووصف القطان زيارة وفد رجال الأعمال الإماراتي إلى سوريا، بعد قطيعة لأكثر من ثماني سنوات، بالمُهمة والمُبشّرة على مستوى العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين, لافتاً إلى أنها المرة الأولى التي يُبدي فيها وفد خليجي، اهتمامه بالاستثمار في قطاعات إنتاجية، وصناعية، وزراعية، في سوريا، بدل الاستثمار في القطاع العقاري والمالي.

وكان وفد من رجال أعمال إماراتيين زار دمشق للمشاركة في افتتاح معرض دمشق الدولي في دورته 61، يتصدرهم، رجل الأعمال البارز عبد الله سلطان العويس، وعبد الجبار الصايغ، الأمر الذي اعتبره النظام، مقدمة لكسر الحصار الاقتصادي الدولي المفروض عليه.

ومما يلفت الانتباه، أن الوفد الإماراتي لم يلتق أي من الشخصيات السياسية أو الحكومية الكبيرة في النظام، واقتصرت لقاءاته واجتماعاته على رجال الأعمال فقط، مما يعني أن الإمارات حريصة على عدم إضفاء أي صبغة سياسية على هذه الزيارة.



اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top