ترقبوا ولادة الجيش السوري المالي..!
2019-09-07 15:41:10

توقع مراقبون أن يكون ذلك توطئة لظهور جديد لـ رامي مخلوف



كشف رئيس غرفة تجارة طرطوس التابع للنظام، والذي يدعى مضر توفيق اليونس، عن ولادة ما يسمى بالجيش السوري المالي، لإنقاذ الليرة السورية، بعد أن هبطت إلى أدنى مستوى لها في تاريخها.

وقال اليونس، الذي يعمل في مجال تجارة الأدوية، لدى فارس الشهابي، في منشور طويل على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، يتحدث فيه عن "سفر صمود الليرة السورية"، بحسب وصفه، قال "إن الأيام القادمة ستشهد ولادة الجيش السوري المالي.. عبر ثلة من رجال الأعمال الوطنيين من أصحاب الأيادي البيضاء، المتسلحين بوطنيتهم والمؤمنين بوطنهم، وسيدعمون إجراءات المركزي السوري لتعرية الوهم الذي يتلبس سعر الصرف وضبط حقيقة سعره".

ورأى اليونس، أن انخفاض سعر صرف الليرة سببه وهمي نتيجة لأجواء الحرب وانتشار الشائعات، بالإضافة إلى عمل المضاربين الذين همهم الأول أن لا يستقر سعر الصرف، بحسب قوله.

ولم يفصح اليونس عن أسماء رجال الأعمال الذين سيدعمون المصرف المركزي، إلا أن الكثير من المراقبين، رأوا بأنه يلمح ربما إلى ظهور رامي مخلوف من جديد، وعدد من رجال الأعمال الذين طالتهم إشاعات الحجز على أموالهم، ووضعهم تحت الإقامة الجبرية، وذلك من أجل تكذيب "الشائعة" التي تداولتها المعارضة على نطاق واسع، وإظهار رامي مخلوف على أنه بطل وطني.



اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top