"لوفر" الفرنسية تستثمر فندقين في دمشق
2019-09-07 15:54:11

فندق سميراميس في منطقة الحجاز بدمشق، المستثمر من شركة "نزهة اللوجستية"



أعلنت "مجموعة فنادق لوفر" الفرنسية عزمها افتتاح فندقين قريباً في دمشق من سوية 4 و5 نجوم، أحدهما في منطقة المزة والآخر وسط دمشق.

وقال موقع "الاقتصادي" إن الفندق الأول سيكون "فندق رويال توليب سميراميس" وهو من سوية 5 نجوم، بينما سيكون الثاني "فندق جولدن توليب المزة" من سوية أربع نجوم.

وتعود ملكية الفندق الأول، إلى "شركة نزهة اللوجستية"، حيث يضم "فندق سميراميس" 230 سريراً ومساحته 7,449 متر مربع، وسيكون جاهزاً للخدمة في حزيران 2020.

أما الفندق الثاني فيعود إلى "شركة ماوية" التي تملكها "شركة نزهة اللوجستية"، وسيكون من سوية 4 نجوم، وتبلغ طاقته الاستيعابية 206 أسرّة، ومساحته 10,071 متراً مربعاً، وسيتم دخوله في الخدمة مطلع 2020.

ومجموعة فنادق لوفر الفرنسية هي إحدى شركات صناعة الضيافة العالمية، وتملك 1,500 فندق في العديد من دول العالم تديرها ضمن 7 سلاسل تابعة للمجموعة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة نزهة اللوجستية، كانت قد استثمرت فندق "سميراميس" من الخطوط الحديدية السورية، في نهاية العام 2013 مقابل مبلغ 109 مليون ليرة سورية، لمدة 25 عاماً.

ويملك شركة نزهة، رجل الأعمال "منذر نزهة"، والذي يملك أيضاً شركة DHL في سوريا.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top