لصوص يسرقون مجوهرات بقيمة 2 مليون يورو من قصر بفرنسا
2019-09-19 13:28:15

قصر "فو لو فيكومت" جنوب شرقي باريس - أرشيفية



قالت السلطات الفرنسية إن ستة لصوص لم تحدد هوياتهم اقتحموا واحدا من أفخم القصور في فرنسا وقاموا بتقييد حركة مالكيه وهربوا بما لا يقل عن 2 مليون يورو (2.2 مليون دولار) من المجوهرات والنقد.

قالت المدعي العام بياتريس أنجيليلي لاموت لأسوشيتد برس إن الشرطة تطارد الجناة اليوم الخميس بعد واقعة السرقة التي حدثت ليلا في قصر "فو لو فيكومت" جنوب شرقي باريس.

أضافت أنه يبدو أن اللصوص لم يكونوا مسلحين، كما لم يصب الملاك، وهما زوجان في الثمانينات من العمر، بأذى.

ولطالما جذب القصر المصمم على نمط الباروك والذي يعود إلى القرن السابع عشر النجوم من جميع أنحاء العالم - لا سيما لحضور حفل زفاف الممثلة إيفا لانغوريا، نجمة حلقات مسلسل "ربات بيوت يائسات"، ونجم دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة توني باركر.

وانفصل الثنائي إيفا وباركر في وقت لاحق.

يحتوي القصر، الذي جرى تصميمه في الأصل من أجل وزير خزانة الملك لويس الرابع عشر نيكولا فوكيه، على قاعة ذات أرضيات رخامية وغرفة لتناول الطعام مرصعة بالثريا وحدائق مشذبة بدقة.


أ ب



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top