سامر الفوز يساهم بـ 10 مليون دولار كدفعة أولى.. للنظام
2019-09-29 01:11:03

رجال أعمال حضروا اجتماعاً مع المركزي - سامر فوز، الثاني من اليمين



ذكرت وسائل إعلام النظام، بأن سامر الفوز ساهم بمبلغ 10 مليون دولار، كدفعة أولى ضمن مبادرة قطاع الأعمال التي أطلقتها الغرف التجارية والصناعية، لدعم الليرة السورية، وذلك في نهاية الاجتماع الذي جرى مساء يوم السبت، بين المصرف المركزي وعدد من رجال الأعمال.

وحضر الاجتماع الذي استمر لأكثر من ساعتين، رجال الأعمال، محمد حمشو، وسامر الدبس، وحسام وبراء قاطرجي، ووسيم القطان، بالإضافة إلى سامر الفوز.

وأفادت مصادر مطلعة، بأن النظام استبق هذا الاجتماع الذي كان مخططاً له منذ نحو أسبوع، بنشر أسماء عدد كبير من رجال الأعمال، ملوحاً بأنه ينوي الحجز على أموالهم لتورطهم بقضايا فساد.. فيما أنتجت أجهزة المخابرات، أغنية تتهم بعضاً ممن حضروا الاجتماع بأنهم "حرامية"، مطالبة بشار الأسد بمحاسبتهم، لأنهم أفقروا البلد.

ولم تذكر وسائل إعلام النظام حتى الآن، مساهمة باقي رجال الأعمال، باستثناء سامر الفوز.. فيما أكد مراقبون، أن جميع من حضروا هذا الاجتماع دفع كل منهم مبلغ 10 مليون دولار، على أن يدفع مثلها منتصف الشهر القادم.



اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top