من هو الشخص الذي كان يجلس بجانب سامر الفوز في اجتماع الشيراتون..؟
2019-10-02 20:48:45

يظهر خلدون الزعبي على يسار سامر فوز - صورة من اجتماع شيراتون الشهير



ثارت الكثير من التساؤلات عن اسم الشخص الذي ظهر إلى جانب سامر الفوز، في اجتماع الشيراتون الأخير، حيث أن صورته ليست مألوفة كثيراً لوسائل الإعلام، على أنه من بين رجال الأعمال الكبار.

بالنسبة لهذا الشخص، فهو يدعى خلدون الزعبي، وهو من بلدة المسيفرة التي ينتمي إليها رجل الأعمال وليد الزعبي، في محافظة درعا، حتى أن بينهما صلة قرابة.

أما سبب جلوسه إلى جانب سامر الفوز، فهو شريكه في شركة "فلاي أمان" المحدودة المسؤولية، منذ العام 2018، ويملك حصة أكثر من 90 بالمئة من الشركة، بقيمة 150 ألف دولار.

كما يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة أمان القابضة التي يملكها سامر الفوز، منذ العام 2017، وهو عضو مؤسس في شركة "أساس للحديد".

ويصف أبناء درعا، خلدون الزعبي، بأنه شبيح كبير، تنكر لدماء أهله في مدينة المسيفرة التي قتل فيها النظام مئات الشباب والنساء والأطفال.. ويتهمونه كذلك بأنه لعب دوراً كبيراً في تسليم الكثير من الشباب لأجهزة المخابرات في بداية الثورة السورية، ويقولون عنه بأنه النقيض لرجل الأعمال المعارض، وليد الزعبي.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top