أخيراً.. الأعزب يحصل على حقوقه من مازوت التدفئة، بشروط
2019-10-02 21:22:55

صورة أرشيفية



بعد أن أمضى "العزابية" الشتاء الماضي بدون تدفئة، قرر النظام أن يزودهم بالمازوت لهذا العام، لكنه اشترط عليهم أن يتقدموا بإثبات إقامة إلى شركة محروقات، بالإضافة إلى شرط آخر يفرض عليهم دفع ثمن أعلى من المازوت المدعوم، على أن تكون الكمية التي يحصلون عليها هي 200 ليتر فقط طوال فصل الشتاء.

وكشفت مصادر في "محروقات" لوسائل إعلام النظام، أن الأعزب سوف يعامل معاملة الصناعي، أي سوف يدفع سعر الليتر 296 ليرة بدلاً من 225، نافية في الوقت نفسه نية النظام إعطاء الأعزب 50 ليتر بالسعر المدعوم بحسب تصريح سابق لمدير شركة محروقات الذي يدعى مصطفى حصوية.

واضطر "العزابية" العام الماضي لتغطية احتياجاتهم من مازوت التدفئة من السوق السوداء، بسعر أكثر من 350 ليرة لليتر، الأمر الذي أدى إلى زيادة المطالب هذا العام بضرورة أن يتم تزويدهم بالمازوت المدعوم، حيث تبين أن هناك عدداً كبيراً من الشباب والشابات العزابية والأرامل والمطلقين، الذين يسكنون لوحدهم بدون أسر، وبالتالي يحق لهم التدفئة، شأنهم شأن باقي السوريين.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top