النظام يشتري "جبالات باطون" من روسيا.. استعداداً لإعادة الإعمار
2019-10-06 13:35:23

إحدى الصور التي نشرتها "سانا" التابعة للنظام لـ "جبالات الباطون" المستوردة من روسيا



تسلمت وزارة الإسكان في حكومة النظام، الدفعة الأولى من الآليات والمعدات الخاصة بالبناء والتي كانت قد اشترتها من شركة ستروي اكسبيرت الروسية، إيذاناً في البدء بأعمال إعادة الإعمار، بحسب ما أعلنت وكالة "سانا" التابعة للنظام.

وأضافت الوكالة، أن الدفعة الأولى التي تم استلامها في مرفأ طرطوس، تضمنت ثماني جبالات بيتونية متحركة ومجبلين بيتونيين ثابتين وحفارة سبور مجنزرة وهي جزء من العقد المبرم بين الجانبين عام 2018.

وأوضح معاون وزير الأشغال العامة والإسكان محمد سيف الدين في تصريح للصحفيين في مرفأ طرطوس أن المعدات جزء من الاتفاق المبرم مع الشركة الروسية لتوريد 144 آلية والتي سيتم استلامها خلال عام من تاريخ العقد، لافتاً إلى حاجة الشركات السورية لهذه المعدات من أجل المشاركة في إعادة الإعمار.

أما مدير عام شركة (ستروي اكسبيرت) الروسية دنيس موتوز فقد كشف عن أن الشركة الروسية وقعت مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة للإسكان لتنفيذ مشاريع الإسكان العائدة للوزارة ومن بينها تنفيذ الجزيرة 21 في منطقة الديماس بريف دمشق لإقامة ضاحية سكنية استثمارية، معرباً عن أمله في أن يتم قريباً انطلاق العمل حيث ستقوم الشركة بالدراسة والتنفيذ والتمويل كما تقوم بوضع أسس لمشاريع استراتيجية أخرى.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top