هذه السيدة.. ستكون مسؤولة عن التصدير في سوريا
2019-10-14 20:09:59

ربا عبود راجحة - أرشيفية



تأكيداً للأخبار التي تحدثت عن اعتقال محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين السوريين المنحل، قبل نحو شهر، بالإضافة إلى اعتقال نائبه قبل نحو أسبوع، إياد محمد، تم اختيار سيدة الأعمال ربا عبود راجحة، لكي تشغل منصب رئيس اللجنة المركزية للتصدير في غرفة تجارة دمشق، وهو ذات المنصب الذي كان يشغله إياد محمد، بعد حل اتحاد المصدرين السوريين في الشهر الخامس من العام الحالي.

وربا عبود من ريف دمشق، وهي اسم ظهر بعد العام 2011، من خلال رئاستها للجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة ريف دمشق، ومن ثم توليها منصب رئيسة العلاقات الخارجية في اتحاد المصدرين السوريين، وهي تعمل في مجال الديكور والمفروشات، بالشراكة مع زوجها الذي يدعى، عيسى نعيم راجحة، حيث يعتقد أنه تربطه صلة قرابة بوزير الدفاع داوود راجحة، الذي تم اغتياله ضمن فريق خلية الأزمة في منتصف العام 2012.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أن ربا عبود راجحة، تم اختيارها ضمن فريق رجال الأعمال الذي سيتواصل مع رجال الأعمال الذين فروا خارج البلد، من أجل إقناعهم بالعودة والاستثمار في سوريا.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top