النظام يرفع القيود المصرفية عن سامر الدبس.. ويُبقيها على طريف الأخرس
2019-10-17 19:25:17

طريف الأخرس، عمّ أسماء، في الصورة الصغيرة - أسماء الأسد في صورة أرشيفية



عمّم المصرف المركزي التابع للنظام، برفع القيود المصرفية عن رئيس غرفة صناعة دمشق، سامر الدبس، ورجل أعمال آخر،  بينما لم يشر التعميم إلى رفعها عن باقي الأسماء الستة التي وردت في قرار المصرف قبل نحو عشرة أيام، وبينهم طريف الأخرس، عمّ أسماء، زوجة بشار الأسد.

وجاء في تعميم المصرف المركزي، أنه يستطيع كل من سامر الدبس ومفلح الجندلي الاستفادة من التسهيلات المصرفية في المصارف السورية، بينما تستمر القيود على الأسماء الأخرى، دون الإشارة إلى أسمائهم، وهم كانوا ثمانية، بينهم طريف الأخرس.

وكان النظام قد أصدر قراراً بتقييد الحسابات المصرفية لـ 8 من رجال الأعمال، بحجة التدقيق في حساباتهم، بينما أشار أحد التجار في تصريح خاص لصحيفة الوطن الموالية للنظام، أن التدقيق يهدف إلى معرفة الملاءة المالية لكل تاجر، من أجل تحديد قدرته على المساهمة في صندوق دعم الليرة السورية. وأكد هذا التاجر في تصريحه، أن جميع رجال الأعمال والتجار سوف يدفعون للصندوق.



اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top