وزير الكهرباء في حكومة النظام يرفع إشارة النصر على التقنين
2019-11-07 17:25:05

وزير الكهرباء يرفع إشارة النصر في موقف سابق - أرشيفية



أطلق وزير الكهرباء في حكومة النظام، والذي يدعى زهير خربوطلي، إشارة النصر على التقنين بكافة أشكاله وفي جميع أنحاء سوريا، معلناً أنه من الآن وصاعداً، سوف تعود الكهرباء كما كانت عليه قبل العام 2011.

ولم يصدق المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الخبر، كون الوزير أعلن سابقاً أكثر من مرة، مثل هذا الانتصار، ثم تبين لاحقاً بأنه نصر وهمي لا أساس له من الصحة.

وفي التفاصيل، يشير الوزير، الذي كان يتحدث أمام مجلس الشعب، إلى جاهزية جميع المحطات للتوليد من الناحية التقنية، وهو السبب الذي جعله يرفع إشارة النصر على التقنين، لكن هذه المحطات، بحسب قوله، بحاجة للغاز من أجل أن تعمل بكامل طاقتها، ويتوقف التقنين، معلناً أن الغاز الواصل إلى هذه المحطات يبلغ 11 مليون متر مكعب يومياً، بينما هي بحاجة إلى أكثر من 18 مليون متر مكعب يومياً.. أي باختصار، التقنين سوف يظل مستمراً.




اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top