مذيعة موالية لـ "بشار": "ببوس جبينك الحلو شيل خميس"


أخرجت الظروف المعاشية الصعبة التي يعيشها السوريون، من نقص في الغاز والكهرباء بالإضافة للغلاء، عدداً كبيراً من عتاة الموالين عن صمتهم، لكنهم وجهوا سهام نقدهم للحكومة ورئيسها عماد خميس فقط، وذلك على ما يبدو، حتى لا يقعوا بنفس المطب الذي وقع به زملائهم من الفنانين والإعلاميين قبل نحو عام، عندما انتقدوا نفس الأوضاع الصعبة، ثم أتى النظام بالممثل زهير عبد الكريم، الذي سبق وأن التقط لنفسه صورة وهو يقبل البوط العسكري، من أجل أن "يشبح" على من انتقد هذه الأوضاع.

وكتبت الإعلامية والمذيعة في تلفزيون النظام، ميساء صبوح، عدة منشورات على صفحتها الشخصية في "فيسبوك" عنونت إحداها بـ "رسالة مودة واستنجاد بالسيد الرئيس".. حيث قالت في الرسالة مخاطبة بشار الأسد: "ببوس جبينك الحلو اسحب من خميس الإصلاح.. خرب البلد بذكاؤ".

ووجهت صبوح رسالة رسالة أخرى لـ "السيد الرئيس" قالت فيها: "أرجو أن لا تبيح لرئيس الحكومة استخدام عباراتك كالشفافية ومكافحة الفساد الإدراي.. دبحنا بدو تأهيل لاستخدامهم".

وتفاعل المعلقون على صفحة الإعلامية ميساء صبوح، فمنهم من أيدها، ومنهم من تهجم عليها، ما دفعها لكتابة منشور آخر قالت فيه: "من يخشى من انتقادنا لأدائه فهو لا يستحقنا كشعب نمثل الديمقراطية الصحية التي انقرضت من سياساته وسوء تقديره".

ثم أعلنت في منشور ثانٍ، بعد أن استعرضت قائمة الأسعار المرتفعة والأزمات المعاشية، بأنه "خلص صار وقت السفر".. أي ترك البلد.

وميساء صبوح، هي مذيعة منوعات في تلفزيون النظام، سبق لها أن قدمت برنامج "عبق" على مدى عدة سنوات، وهو عبارة عن لقاءات مع فنانين ومخرجين من الصف الأول.

ترك تعليق

التعليق