مدير تموين دمشق.. خرج ليتحدث بالهاتف، وعندما عاد وجد نفسه مفصولاً من منصبه!


بينما كان مدير تموين دمشق الذي يدعى عدي الشبلي، يحضر اجتماعاً، أمس (الأربعاء)، في مبنى "محافظة دمشق، وإذ بهاتفه الجوال يرن، فهرع خارجاً من القاعة لكي يرد على المكالمة، ولدى عودته للاجتماع، فوجئ بأعضاء مجلس المحافظة وقد اتخذوا توصية بإقالته من منصبه، ورفع التوصية إلى محافظ دمشق..

امتقع وجه الرجل وارتبط لسانه، ولم يعد يعرف ماذا يتكلم، لكنه بعد لحظات استعاد وعيه من حجم الصدمة، ثم أخرج هاتفه، ليريهم من الذي اتصل به، وإذ به وزير التجارة الداخلية عاطف النداف، الذي كان في مجلس الشعب، واتصل بمدير تموينه عدة مرات من أجل أن يستفسر منه عن بعض الأمور، وهو ما دفع أعضاء مجلس محافظة دمشق، بعد سماع القصة، للتراجع عن التوصية، وإبقائه في منصبه.

وذكر موقع "الاقتصادي ـ سوريا" أن مراسله كان حاضراً الجلسة، عندما حدثت هذه المشكلة، مشيراً إلى أن رئيس الجلسة الذي يدعى خالد الحرج، هو من اعترض على أسلوب مدير تموين دمشق، الذي كان يفترض أن يأخذ الإذن منه بالخروج، بحسب النظام الداخلي، وأثار هذا التصرف كذلك استياء أعضاء المجلس، بحسب الموقع..

وعُيّن عدي الشبلي مديراً للتجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق في أيلول 2014، وكان قبل ذلك مديراً لـ"الشركة العامة للمطاحن"، التي تسلم إدارتها في حزيران من العام نفسه.

ترك تعليق

التعليق