رامي مخلوف يوجه صفعة جديدة لـ "بشار".. ويتبرع بـ "أسهمه" للمشاريع الخيرية


خرج رامي مخلوف اليوم بمنشور جديد على صفحته الشخصية في "فيسبوك" أعلن فيه البدء بمعاملة نقل ملكية الأسهم التي قام النظام مؤخراً بالحجز الاحتياطي عليها، إلى راماك للمشاريع التنموية والإنسانية، في خطوة تشير إلى أن مخلوف لا يزال يركز في صراعه مع الأسد على فقراء الطائفة العلوية، في محاولة لاستمالتهم، مثلما يفعل بشار الأسد بالمقابل.

وأوضح مخلوف، أن راماك الإنسانية وقف لا يورث، "وبالتالي أي بيع أو ربح لهذه الأسهم سيعود إلى أعمال الخير بالكامل التي تخدم كل ذوي شهيد روت دماؤه أرض هذا الوطن الحبيب وكل جريح عانى الكثير وكل محتاج قست عليه الحياة فسخّر الله لهم هذه المؤسسة لتكون عوناً من الله لهم".

وأضاف أنه سيتم عرض كل الوثائق بعد إتمام المعاملة، لافتاً إلى أن تنازله عن هذه الأسهم أراحه كثيراً وأشعره بنشوة وقوة كبيرتين لأن نزع ملكية الشخص أمر صعب بحسب وصفه، ولكن إعطائه إلى مؤسسة إنسانية سعادة لا يمكن وصفها لقوله تعالى، "مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ".

وختم بقوله: "فطوبى لمن أعاد المُلك لأهله فأنتم أهله وأنتم الأَولَى والأحق به قبل نفسي وأولادي.. فصحة على قلبكم وإن شاء الله تكون عائدات هذه الأسهم رافدة لكل محتاج فبجاهِ العزيز الجبّار المُنعم القهّار المعطي الغفار الواهب بقدرة مُقَدّر الأقدار أن لا يحيجكم إلا لله وحده لا شريك له".

ترك تعليق

التعليق