شبيحة يعتدون على منزل رئيس غرفة تجارة طرطوس.. بالرصاص


قالت صحيفة "الوطن" الموالية للنظام، إن مجهولين قاموا فجر يوم الخميس، نحو الساعة الرابعة صباحاً، بالاعتداء على منزل رجل الأعمال ورئيس غرفة تجارة طرطوس، مازن حمّاد، من خلال إطلاق عدة رشقات من الرصاص على منزله الكائن في حي الحمرات وسط مدينة طرطوس، وعلى سيارته المتوقفة أمام المنزل.

وأضافت الصحيفة أن المعتدين لاذوا بالفرار، بينما تحاول الجهات المعنية البحث عنهم من أجل اعتقالهم.

وذكر حمّاد أنه يأمل أن تتمكن الجهات المختصة من معرفة منفذي هذا العمل ومن يقف وراءهم وأن تلقي القبض عليهم وتسلمهم للقضاء المختص بسرعة لينالوا جزاء ما اقترفت أيديهم على حد وصفه.

وصعد نجم مازن حمّاد في السنوات الأخيرة، من خلال إعلانه عن إطلاق مشروع للطاقة المتجددة من أجل توليد الكهرباء، لكن المشروع لم ير النور حتى الآن، رغم مرور ثلاث سنوات على إطلاقه.

وكانت أجهزة المخابرات قد اعتقلت الصحفي الموالي، كنان وقاف، العام الماضي، جراء انتقاده لمازن حمّاد ومشروعه لتوليد الكهرباء، وتم الإفراج عنه بعد تدخل من رئاسة الحكومة.

يعمل مازن حمّاد في تجارة الحبوب أيضاً، وكان لافتاً توليه رئاسة غرفة تجارة طرطوس، على حساب أسماء مقربة كثيراً من النظام في المحافظة، الأمر الذي تسبب له بعداوات من قبل الشبيحة، وفق مراقبين.

يُعتبر حمّاد من أبرز الداعمين للتغلغل الاقتصادي الإيراني في سوريا، كما أنه غير مدرج على قائمة العقوبات الأمريكية والأوروبية  بحسب ما أكدت مصادر مطلعة.

ترك تعليق

التعليق