الوزير عمرو سالم: "أرجو المغفرة"


كتب وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة النظام، عمرو سالم، مخاطباً من وصفهم بـ "الأخوة المواطنين"، فيما يتعلق برسائل السكر والرز، مشيراً إلى أنه مهما قالوا عن هذه الرسائل، فالحق معهم ولا يوجد مبرّر يستحقّ معاناتهم بسبب التأخير.

وقال سالم في منشور كتبه على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، مبرراً توزيع أرز مسوس على الناس، إنه قرر قول الحقيقة كما هي، لافتاً إلى أنه "كان لدى السوريّة للتجارة كميّات كافية وكبيرة من الأرز خلال الأشهر الماضية. لكن عقود السكّر تأخرت لفترة طويلة.. وتسبّب عدم توزيع الأرز وانتظار السكّر بتسوس قسم من الأرز".

وأضاف أنه قام بحلّ مشكلة السكّر وباتت كمّيات كبيرة من السكّر تصل يوميّاً إلى جميع فروع السّوريّة للتجارة وستستمرّ حتّى يصل السكّر إلى كلّ من طلبه، وأنه تم فصل رسائل الأرز عن السكر مؤقتاً حتّى الانتهاء من التراكم الكبير الذي حصل في الأشهر الماضية، لافتاً إلى أنه بعد ذلك ستعود الرسائل إلى أصلها.
 
وأوضح سالم أنه أمر "بتعقيم كلّ الأرز المصاب بالشروط الصحّيّة السليمة"، معترفاً أن هذا "ليس حلّاً أفتخر به. لكنّه الحلّ الوحيد لحلّ التأخير الهائل الذي استمرّ طويلاً".
 
وطلب سالم من "الأخوة المواطنين" في نهاية منشوره، راجياً منهم "المغفرة" على مشكلةٍ دامت أشهراً. "لكنّها لن تتكرّر لأنّنا قمنا بتأمين كمّيّاتٍ هائلة من السكّر تملأ شاحناتنا وتزيد"، بحسب قوله.

ترك تعليق

التعليق