"وفا" اسم المشغل الثالث للخليوي في سوريا.. تعرّف على المزيد من التفاصيل


أكدت مصادر إعلامية تابعة للنظام السوري، أن المشغّل الثالث للخليوي في سوريا يحمل اسم شركة "وفا"، وهي تتابع إجراءات التأسيس، حيث قدّم أمين السجل التجاري في محافظة دمشق مؤخراً شهادته بأن شركة وفا للاتصالات تيليكوم المساهمة المغفلة الخاصة (wafa telecom j.s.c) باتت مسجلة في السجل التجاري تحت رقم /19452/ تاريخ 19/ 9/2021. وبيّن أن شهادة التسجيل هذه صالحة لمدة سنة اعتباراً من تاريخ 27/9/2021.

وبيّن أمين السجل التجاري في شهادته أن نوع هذه الشركة مساهمة مغفلة ورأسمالها عشرة مليارات ليرة (سدّدت بالكامل) كما كشفت الشهادة أن مركز الشركة الرئيسي في دمشق حالياً يقع في منطقة الشهبندر، أما مدة الشركة فهي 22 عاماً بدأت من تاريخ 20/6/2021.

ويتألف مجلس إدارة الشركة من ثلاثة أشخاص هم، محمد أسدي ممثل شركة الأعمال العربية المحدودة المسؤولية /ABC  L.L.C/ رئيس مجلس الإدارة. وكارولين جورج زلقط، وهي ممثل وفا للاستثمار المحدودة المسؤولية /Wafa  invest  L.L.C/ نائب رئيس مجلس الإدارة. والدكتور غسان نقولا سابا، رئيساً للمدراء التنفيذيين.

وذكرت شهادة الأمين التجاري في دمشق أن غاية هذه الشركة خدمات اتصالات الخليوي /الموبايل/ وجميع الخدمات الفرعية أو ذات الصلة أو أي نشاط تجاري واقتصادي مسموح به في سوريا أو حسب ترخيص الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد، بما في ذلك استيراد وتصدير وتجارة أجهزة الاتصالات والدارات والشرائح الالكترونية وأي نشاط مالي أو تجاري أو استثماري أو اقتصادي أو أي نشاط ذي علاقة مع أغراض الشركة.

ترك تعليق

التعليق