دبلوماسي سابق يفضح أسباب بيع النظام لمبنى سفارته القديمة في ألمانيا
2017-07-03 00:00:00

صور للمبنى من الداخل



قال الدبلوماسي المنشق عن النظام، نور الدين اللباد، إن النظام ينوي بيع مبنى سفارته القديم في مدينة بون الألمانية، بسبب بنائها على الطراز الأموي، مشيراً إلى أن كل شيء له علاقة بالأمويين يريد النظام بيعه.

وأضاف اللباد الذي سبق وعمل في السفارات السورية في العراق وفرنسا وليبيا، أن مبنى السفارة السورية السابق في مدينة بون هو ملك للشعب ولليس للنظام، وهو بُني من تبرعات السوريين في ألمانيا.

وناشد اللباد على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، أصحاب رؤوس الأموال السوريين الشرفاء أن يبادروا لشراء مبنى السفارة لأنه تحفة معمارية بحسب وصفه، مضيفاً أن الألماني الذي سيشتريه سيهدمه طمعاً بالأرض المقدرة بـ 4 دونمات، وسيبني مكانه فندقاً يساوي الملايين، لوقوع أرض المبنى على ضفاف الراين.

وكانت وسائل إعلام عدة أعلنت أن النظام ينوي طرح مبنى سفارته السابق في مدينة بون الألمانية، للبيع في المزاد العلني، مشيرة إلى أن سعره يصل إلى 2.5 مليون يورو.








اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


2017-07-04
لك شو عليه
ايه شو عليه ولو باعوها خلال عليهن،،، عم حاكيكن نظامي
Syria (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2017 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top