ملتقى الاستثمار الأول ينطلق في دمشق.. بدون رجال أعمال
2017-07-04 00:00:00

أثناء افتتاح ملتقى الاستثمار الأول بدمشق - إعلام النظام



غاب رجال الأعمال عن حضور ملتقى الاستثمار الأول الذي افتتح أعماله في دمشق أمس، ليقتصر اللقاء والنقاش على أعضاء الحكومة فيما بين بعضهم البعض.

غياب رجال الأعمال تحدثت عنه أكثر من وسيلة إعلام موالية للنظام، واعتبرت أنه كان ظاهرة لافتة رغم الحضور الحكومي الكبير الذي امتد من رئيس الوزراء عماد خميس، إلى رئيس اتحاد غرف الصناعة فارس الشهابي، وضم عدداً كبيراً من الوزراء ممن لهم علاقة بالشأن الاقتصادي.

وألقى الجميع كلمات، تناولوا فيها ميزات الاستثمار الجديدة ومشجعاته في ظل الظروف الحالية، وبعد الانتهاء من الحرب، مشيرين إلى أن فرص إعادة الإعمار يجب أن تكون حافزاً للشراكة بين القطاعين العام والخاص.

بدوره انتقد فارس الشهابي الفرص الاستثمارية المعروضة في الملتقى لافتاً إلى أن نصفها وخاصة الصناعية موجودة أصلاً ولكنها مدمرة ومنهوبة، متسائلاً: "هل نبحث عن مستثمر جديد لمعمل غزول ولدينا أربعة معامل ثلاثة منها مدمرة والرابع أغلق مؤخراً لأسباب تتعلق بصعوبات الإنتاج..؟!".


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


سوري
2017-07-05
مليون دولار في جيب #وزيرالسياحةالسوري في صفقة تثبت #فساد #وزارةالسياحةالسورية ومحاربة #السياحة الدينية في سوريا، فبعد ان قبض وزير السياحة السورية مبلغ مليون دولار من شركة الدرة العراقية اعطاها بشكل فردي الموافقة لدخول المجموعات السياح الدينية القادمين الى سوريا، وعشرات الحجاج القادمين مع شركات غير شركة الدرة العراقية يقبعون في مطار دمشق الدولي لساعات طويلة جدا في صالات الانتظار، كانهم سجناء واذلاء وليسو زوار، هذا ارهاب من نوع اخطر، انه ارهاب لكل شركة سياحة وفندق في سوريا ليست مملوكة او تابعة لوزير السياحة السوري ولاتدفع له الأتاوات، وهذا #ارهاب لكل شركة سياحة تفكر ان تأتي الى سورية ان لم تدفع الجزية أولا وتملئ جيوب وزير السياحة السوريي وزبانيته في وزارة السياحة، #ارهابوزيرالسياحةالسوري نوع خطير من #الارهاب الذي يضر بسوريتنا الحبيبة فالى متى يبقى الفساد يضرب كل مقومات الحياة وسبل العيش والتطور في بلادنا. من الساعة 12 ليلا الى الان عشرات السياح يقبعون في مطار دمشق الدولي منتظرين المغفرة من وزير السياحة الارهابي #بشررياض_يازجي لأنهم لم يدفعو له الأتاوة والجزية ليسهل دخولهم كشركة الدرة.
Syria (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2017 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top