جنوب دمشق.. فصيل معارض يفشل عملية تهريب نحاس لصالح النظام
2017-07-16 00:00:00

صور للشاحنة وكمية النحاس المضبوطة - نبأ "صفحة إعلامية تابعة لفصيل (جيش الإسلام)"



تمكنت مجموعة تابعة لـ "جيش الإسلام" العامل في جنوب العاصمة دمشق، من ضبط ومصادرة نصف طن من مادة النحاس، كانت مخبئة في سيارة للنفايات، خلال محاولة تهرببها عبر حاجز ببيلا - سيدي مقداد، باتجاه مناطق سيطرة نظام الأسد.

  وتمكنت المجموعة من إفشال عملية التهريب، بعد رصد ومتابعة استمرت لعدة أيام، أدت إلى إيقاف الشاحنة على حاجز لفصائل المقاومة السورية قبيل خروجها باتجاه دمشق. وتمت مصادرة الكمية المهربة من النحاس.
 

يشار إلى أن كمية ٢ طن من النحاس تم إخفاؤها في صهريج ماء، وتم ضبطها العام الماضي من قبل فصائل المقاومة السورية قبيل خروجها عبر حاجز ببيلا سيدي مقداد.
 
يذكر أن نظام الأسد يحاول إخراج أكبر كمية من مادة النحاس من جنوب العاصمة لإعادة تدويرها لصناعة الذخائر، حيث تمكن النظام وبصفقة مع تنظيم الدولة الإسلامية من إخراج عشرات الأطنان من مادة النحاس في شهر كانون الثاني من العام الماضي، كان التنظيم قد استولى عليها من مستودعات تاجر الخردة، محمد النهار، في حي الحجر الأسود، بعد إعدامه بتهمة العمالة للنظام.  وحصل التنظيم مقابل الصفقة على مبالغ ضخمة.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


مؤسسة نبأ للإعلام
2017-07-17
مؤسسة نبأ للإعلام مؤسسة مستقلة
إن نسب مؤسسة نبأ للإعلام لأحد فصائل الثورة السورية عارٍ عن الصحة، ومن يتصفح موقع المؤسسة https://nabaa-sy.net يجد أن المؤسسة داعمة لجميع مكونات الثورة السورية وكافة الفصائل على حد سواء؛ وذلك من خلال الأخبار المنشورة وأيضاً من خلال الصفحة التعريفية.
Syria (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2017 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2017
top